القبض على جزار قتل طليقته بعد جلسة أنس وفرفشه داخل شقة بالمطرية

 

كتب-محمود ابو مسلم

أدلى جزار متهم بقتل طليقته في منطقة المطرية باعترافات تفصيلية أمام جهات تحقيق شرق القاهرة الكلية
وقال المتهم إنه منفصل عن زوجته من فترة طويلة تجاوزت 5 سنوات وبينهما مشاكل لا حصر لها وفشلت جميع مساعي الصلح بينهما، وفوجئ يوم الواقعة أثناء جلوسه في منزله بطليقته تطرق عليه باب المنزل وفي يدها كيس أسود بلاستيك وطلبت منه الدخول فسمح لها.

وأشار المتهم أن طليقته ما أن دخلت المنزل حتي فتحت الكيس فوجد فيه طعام وسجائر وفرش حشيش ، وقالت له”جهز لينا القعدة ولف السجاير” ،مشيرا الي انهما بالفعل اكلا معا وشربا الحشيش سويا كما كان يفعلا قبل الطلاق،و أثناء جلوسهما معا وتعاطيهما الحشيش طلب منها التنازل عن قضايا النفقة التي رفعتها ضده قائلا “لقيتها ضحكت ضحكة غريبة وقالتلي بعينك هبيعك اللي وراك واللي ادامك محستش بنفسي الا وانا نازل ضرب فيها لغاية ما اغمي عليها ونقلتها المستشفي بس كانت ماتت.

وتبين من مناظرة الجثة أنها مليئة بكدمات وسحجات شديدة نتيجة الضرب المبرح الذي تلاقى مع تعاطيها مخدرات فأحدث لديها هبوطا حادا في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب ثم الوفاة.

البداية..
تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا من أحد المستشفيات يفيد بوصول جثة سيدة عليها آثار إصابات بمناطق متفرقة، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى.

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة مصابة بجروح وكدمات شديدة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وبإجراء التحريات تبين أن طليقها وراء ارتكاب الواقعة أثناء تواجدهما داخل شقة بمنطقة المطرية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأن الضحية كانت معه فى شقته،وانهما تعاطيا معا الحشيش المخدر، أثناء تواجدهما داخل الشقة نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها بالتعدى عليه بالضرب حتى فارقت الحياة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Related posts

Leave a Comment